وفاء عامر فى شيخ الحارة : سمية كان سبب انتحار ريم .. انتى ظلمتيها بالفيديو

اعتاد الجمهور على التصريحات الساخنة والاضافات والتعليقات المثيرة التى يقوم بها نجوم البرنامج الرمضانى المميز شيخ الحارة فى كل حلقة والذى يعرض على قناة القاهرة الناس ،ومع وجود النجمة وفاء عامر كانت الاخبار اقوى مما تتخيليون.

بالرغم من أن تلك التصريحات لم تكن متعلقة بوفاء الا أن بسمة وهبة و مضيف فقرتها شيخ الحارة المجهول استطاعو أن يأتو بأخبار من قلب أزمة ريم البارودى وسمية الخشاب و احمد سعد.

فقال هذا المضيف المجهول أن ريم قد حاولت الانتحار فى علم وفاء فثارت وفاء و نهرته وطالبت بسمة من انهاء الفقرة وادعته بالكذب ، فيما حاولت بسمة أن تتفهم الأمر اكثر قائلة ” الانتحار من جل حب شخص اخر اسمى اسمى شيء فى الوجود” ولكن اصرت وفا على عدم التحدث عن الامر.

فيما بعد استطاعت الاعلامية بسمة وهبة بفطتنها الاعلامية أن تتجه لذها الامر مرة اخرى بسؤالها عن تدخلها فى تلك المشكلة للاصلاح بين ريم و بين احمد حيث ذهبت لاحمد كواليس فيلمه الاخير مع ريم لمحاولة الاصلاح بينهام وبالعل كانا على شفا الرجوع مرة اخرىن ليفاجئو بخبر زواج سعد من سمية بعدها بايام قليلة لا تتعدى الاسبوع.

لتسأل بسمة مرة اخرى ” وده كان سبب انتحار ريم؟ انا بسأل بس احنا هنا بنستف الامور علشان نفهم”

وفى فقرة صورة وتعليق عرض على وفاء صورة لسمية لتقول لها ” انتى ظلمتى ريم يا سمية، وحتى ولو قلبك دق كان لازم تستنى، بس اكيد المرة الجاية بنا هيكمك” فى ايحاء غريب أخذته بسمة على أن الامر سيرد لسمية الصاع صاعين.

يذكران برنامج شيخ الحارة فى موسمه الثالث قد حاذ على اعجاب العديد، وقد اصبح الاعلى مشاهدة فى رمضان 2019 على موقع الفيديوهات يوتيوب وفقاً لاحائيةقامت قناة القاهرة والناس بنشرها مؤخراً

شاهدو الحلقة الكاملة للنجمة وفاء عامر فى شيخ الحارة و تعرفو على تلك التصريحات و اخرى لم تعرفوها من قبل

 

بالعربي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.